تحميل لعبة دنجر داش للاندرويد Download Danger Dash For Android APK

حمل احدث و اروع العاب الاكشن للاندرويد تحميل مباشر
لعبة دنجر داش Danger Dash apk
لكل اجهزة الاندرويد
العبة من اكثر الالعاب تحميلا هذا الشهر 
 
     

لعبة Danger Dash

لعبة ديناميكية لاجهزة الاندرويد "العداء" من جيم لوفت استوديو. أننا سنصل بعيدا عن الحشود الغاضبة من النمر في الغابة، والكهوف، وزنزانات والعديد من المواقع الأخرى.
ويبدو أن المطورين لا أمجاد شعبية سيرفرز مترو الانفاق ، وقررت جيم لوفت الاستوديو لتقديم نظيرتها. وتتكون اللعبة في نمط غير عادي، وكائنات شقة في 3D في العالم، وحتى مع وجود التنميق بكسل مرئية. 

لعبة Danger Dash

تحكم اللعبة هو المعيار لهذا النوع. لفتات الأفقي هي المسؤولة عن الحركة إلى اليمين أو إلى اليسار لفتات، والرأسي للالقفز والإنزلاق. العقبات في اللعبة كما الكلاسيكية - الصخور والأشجار والجدران. خلال اللعبة لا تعطي أي تنازلات، أي تصادم، واللعبة قد انتهت، إلا إذا اخترت أن تولد من جديد للبلورات. 
في حين تعمل لجمع العملات الذهبية، وكذلك الأدراج الخاصة التي يمكن تخزينها على شكل قدرة خاصة، والمال فقط. يمكن أكثر بعض الشوك المتخصصة انظر السهام، واحدة منها تشير الزيادات عامل والنقصان أخرى.
لتشغيل لم يكن مملة جدا، وسوف نقوم باستمرار أن يعطى ثلاث مصغرة المهام المختلفة التي يجب أن تكتمل في واحد أو كثير أجناس. على سبيل المثال، يطلب منا أن يقفز في سباق 100 مرة. تضاف نقاط للوظائف الانتهاء من ضخ مستوانا بشكل عام.
يمكن استخدام القطع النقدية المكتسبة فتح شخصيات جديدة أو قدرات فائقة تحسين، ومضاعفات النتيجة وهلم جرا. تحسين القدرة لتظهر بشكل متكرر خلال المباراة (في شكل المربعات التي يمكنك التقاط) والعمل لساعات أطول. 
ميزات لعبة Danger Dash للاندرويد بصيغة apk

  • الرسومات منمنمة فريدة من نوعها؛
  • مع ضوابط بسيطة لفتات؛
  • مختلف الشخصيات؛
  • وهناك عدد كبير من القوى العظمى وتحسينها؛
  • اللعب اللانهائي؛

التحميل

DoWnLoAD

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-