لعبة سباق السيارات GT Racing 2 باللغة العربية على اندرويد رسميا

هل تذكرون عندما أعلنت رائدة الألعاب شركة Gameloft عن لعبة سباق السيارات GT Racing 2 في شهر سبتمبر؟ الأن اصبح اللعبة متاحة بشكل رسمي على منصة اندرويد عبر سوق أندرويد باللغة العربية وتعريب كامل للقوائم.
GT Racing 2: The Real Car Experience
لعبة GT Racing 2: The Real Car Experience واضح من الأسم الكامل بأنها ستقدم تجربة العاب سيارات حقيقية وكأنك تقود أي سيارة ضمن تشكيلة رائعة و واسعة تصل الى 67 سيارة من 35 طراز متميّز ومنها، مرسيدس بنز، فيراري، دوج، نيسان والمزيد، هذا بالإضافة الى 13 حلبة سباق.
وحسب وصف شركة “غيم لوفت” على أنها أفضل لعبّة جوّالة لمحاكاة سباق السيارات، بحيث يمكنك اختبار مهارات القيادة لديك من خلال إتمام 1400 فعاليّة السباقات التقليديّة والمنافسات وحركات التجاوز. كما ستقدم GT Racing 2 تجربة أعمق لقيادة السيارات بفضل محرّك فيزيائي جديد يمنح اللاعبين أفضل تجربة واقعية وديناميكية للسيارات.
ويمكن الإنطلاق في السباق واختيار وضعية قيادة من بين 4 كاميرات مختلفة بما فيها رؤية داخلية من مقعد القيادة التي تحبس الأنفاس، كمان ان إصلاحات السياراة لن تستغرق أي وقت أو تكلفة! ولن تنتظر أو تدفع للمشاركة في إحدى فعاليات السباق مرة أخرى.
لعبة GT Racing 2 ستقدم نمط سباقات فردية أو متعددة اللاعبين، حيث يمكنك التسابق مع أصدقائك للحصول على أسرع زمن في نهاية كل سباق تخوضه في نمط او وضع متعدد اللاعبين!
اللعبة تقدم رسوميات ذات دقة عالية ومميزة وتعتبر من افضل العاب اندرويد من حيث التصاميم، بالإضافة الى التأثيرات المرئية والصوتية التي تضفي جو من الحماس، مع تجربة تحكم سهلة وسلسة عند اللعب.

لحسن الحظ فإن لعبة سباق السيارات GT Racing 2 على اندرويد مجانية وتحتاج لكي تعمل على هواتف وأجهزة اندرويد اللوحية إصدار أندرويد 2.3 أو أعلى بالإضافة الى مساحة 978 ميغابايت ومعالج رسوميات قادر على تشغيل اللعبة بطبيعة الحال.
يمكنكم الحصول على اللعبة الان مجانًا من خلال سوق بلاي من خلال الرابط [GT Racing 2: The Real Car Experience].
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-