تحميل تطبيق Hangouts 2.0 مع دعم رسائل SMS والصور المتحركة

قبل أيام قليلة، أعلنت غوغل عن النسخة الجديدة من تطبيق الدردشة الخاص بها Google Hangouts، إلا أن الشركة لم تطلق التحديث الخاص بهذا التطبيق حتى هذه اللحظة. لكن اليوم بأت بالإمكان الحصول على النسخة الجديدة حيث تمكن البعض من استخراج التطبيق الجديد من صورة المصنع الخاصة بنسخة أندرويد 4.4 لهاتف نيكسوس 5 والتي نشرتها غوغل أمس.
ميزات النسخة الجديدة تحدثنا عنها بشكل موسع سابقًا، لكن من أبرزها بالطبع دعم رسائل SMS ضمن التطبيق، حيث بات بإمكانك العثور على جميع محادثاتك مع أي شخص ضمن التطبيق سواء كانت عبر الـ SMS أو عبر دردشة Hangouts نفسه. كما أصبح التطبيق -للأسف- يدعم إرسال الصور المتحركة من نوع GIF، وهذه ميزة سيئة بالنسبة لي، كل من يرسل لي صورة متحركة مهدد بالحذف الفوري بالمناسبة! لكن هذا ليس موضوعنا على أية حال.
Screenshot_b`ac-aa-`a-ab-de-`i Screenshot_b`ac-aa-`a-ab-de-ei
أيضًا النسخة الجديدة تدعم مشاركة الموقع الجغرافي، وتغيير الحالة في حال كنت مشغولًا أو لديك مكالمة، وعرض الحالة المزاجية Mood بالإضافة إلى أيقونة تعبر عن الجهاز الذي تستخدم Hangouts من خلاله.
تستطيع تحميل التطبيق من مخدمنا بصيغة apk. هذه النسخة هي نسخة رسمية من غوغل ستقوم بتحديث Hangouts الموجود على جهازك حاليًا بشكل تلقائي. لكن في حال واجهتك أية مشاكل مع التطبيق توجه إلى الإعدادات ومن ثم إلى التطبيقات واختر Hangouts وقم بحذف التحديث عبر الضغط على Uninstall updates، ثم انتظر وصول التحديث الرسمي من غوغل الذي قد يحتاج إلى عدة أيام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-